القائمة الرئيسية

الصفحات

سواريز يتوصل لاتفاق على بنوده الشخصية مع يوفنتوس الإيطالي

سواريز يتوصل لاتفاق على بنوده الشخصية مع يوفنتوس الإيطالي

كشفت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا" إن لويس سواريز صاحب الـ 33 عاما لاعب برشلونة الإسباني ويوفنتوس توصلا بالفعل إلى اتفاق لضم المهاجم المخضرم خلال الصيف الحالي وإن النجم الأوروجواياني سينتقل إلى فريق "السيدة العجوز" مجانا، حيث يتفاوض سواريز مع ناديه لإنهاء تعاقده مع برشلونة قبل عام من انقضائه رسميا، لتسهيل خروجه من "كامب نو".
وبهذا يكتب يوفنتوس نهاية رحلة حافلة لسواريز مع الفريق الكتالوني، بدأت عام 2014 عندما استقطبه قادما من ليفربول الإنجليزي وفي المقابل، يتجه مهاجم يوفنتوس غونزالو هيغواين إلى الرحيل عن تورينو إلى إنتر ميامي الأمريكي، لإفساح المجال أمام قدوم سواريز الذي سيشارك أساسيا على الأغلب.

وسيكون هيغواين (32 عاما) قريبا من شقيقه فيديريكو الذي يلعب لمصلحة دي سي يونايتد الأمريكي ومن المتوقع أن تجري إدارة برشلونة حملة تغيير شاملة تحت قيادة المدير الفني الجديد رونالد كومان، بعد خروج الفريق من الموسم من دون أي بطولات لأول مرة منذ عام 2007.
وينتهي عقد سواريز مع برشلونة في يونيو 2021 مع إمكانية التمديد لموسم آخر إلا أن إدارة النادي الكتالوني تسعى لإنهاء العقد بالتراضي بين الطرفين من أجل تدعيم الفريق بدماء جديدة وسبق له اللعب بقيصم آياكس خلال الفترة بين أغسطس 2007 وحتى يناير 2011 قبل أن يتم انتقاله إلى ليفربول الإنجليزي ومنه إلى برشلونة مطلع موسم 14/15.

وأعلن برشلونة قبل قليل عودة إيفان راكيتيتش إلى إشبيليه الإسباني ليصبح أول الراحلين عن ملعب كامب نو خلال الميركاتو الحالي والجدير بالذكر أن برشلونة رصد عدة أسماء سترحل عن الفريق الكتالوني خلال الميركاتو الحالي من بينهم لويس سواريز وأرتورو فيدال.