القائمة الرئيسية

الصفحات

"هازارد" لن يستطيع اللعب بشكل طبيعي حتى الإعتزال.. تعرف علي التفاصيل

هازارد لن يستطيع اللعب بشكل طبيعي حتى الإعتزال

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني، صدمة مدوية، بشأن الحالة الصحية لنجمه البلجيكي الكبير إيدين هازارد، جناح الفريق الأول لكرة القدم وريال مدريد تعاقد مع هازارد، في صيف 2019، قادمًا من صفوف تشيلسي الإنجليزي، في صفقة قدرت قيمتها بـ100 مليون يورو بالإضافة إلى 30 مليونا كمتغيرات.
وكشف الإسباني روبيرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا عن أن هازارد، لن يستطيع اللعب بشكل طبيعي حتى اعتزاله كرة القدم نهائيًا وأوضح مارتينيز أن النجم البلجيكي "29 سنة"، يشعر بتحسن كبير بشأن إصابة كاحله الذي عانى منها طوال الفترة الماضية، إلا أنه وعلى الرغم من ذلك، سيحتاج إلى عناية خاصة، حتى اعتزاله، حتى لا تتفاقم.

وبحث ريال مدريد في إمكانية بقاء هازارد وكورتوا في العاصمة للعمل من أجل بداية الدوري، مع العلم أن اللوائح تلزم كلاهما بحضور دعوة منتخبهم الوطني تقلصت هذه الاحتمالات بسبب أهمية الثنائي بالنسبة لمنتخب بلجيكا، وأيضا لأن المدرب بوب مارتينيز يريد دائما رؤية لاعبيه وجها لوجه، حتى إنه يطلب منهم التحرك عند تعرضهم للإصابة حتى يكون لديهم الحد الأدنى من الاتصال.

ويحافظ المدرب على علاقة جيدة بشكل خاص مع هازارد، ودائما ما يمنحه القيادة، وكان المثال الأخير، في عطلة نهاية الأسبوع الماضية مع صحيفة "HLN" البلجيكية قال مارتينيز: "كاحله بخير، لقد لعب دون الم أمام مانشستر سيتي وسيحتاج إلى السيطرة عليه طوال مسيرته، مع العلاجات قبل وبعد المباريات ولكن كان له دور كبير في الدوري مع ريال مدريد وحسم المباريات ضد إيبار وفالنسيا وكان له تأثير هائل بروح المجموعة. لولا عودته لما كان ريال مدريد بطلا" وهذا الأسبوع سوف يجتمعون مرة أخرى.